اختتام معسكر “شغف” بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام

اختتام معسكر “شغف” بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام

التعليم السعودي – واس : اختتم 60 طالبا في المراحل الثانوية العامة معسكر “شغف” الصيفي الذي نظمه مركز التعليم المستمر بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، حققوا خلالها 130 ساعة استفادة، من خلال البرامج المقدمة في الفروع الإلكترونية والتقنية، والمهارية، والتصميم والفنون، والترفيه.
وأوضح عميد الدراسات الاستشارية والخدمات بالجامعة الدكتور عبدالكريم الهويش أن هدف المعسكر -الذي استمر لأسبوعين وحقق فيه الطلبة نسبة استفادة عالية- شغل أوقات الطلبة بما يحقق الفائدة والمتعة، ويعرّفهم على الجو التعليمي والأكاديمي في الجامعة، والتركيز على الجوانب التعليمية والابتكارية والاجتماعية.
من جانبها أكدت مديرة مركز التعليم المستمر في الجامعة الدكتورة نورة العمري أن البرنامج جاء ثريّاً بكل مجالاته وتفاعل الطلبة معه، حيث مارسوا أنواع العلوم والمهارات والمعارف، التي من شأنها أن تقدم محتوى ثريّاً للمشاركين بشكل مكثف وبنظام يستطيع الطالب من بعده أن ينظم وقته ويومه، مشيرة إلى أن مركز التعليم مستمر في تقديم جميع البرامج والمعسكرات التي تنمّي المهارة لدى الطلبة وتقديم البرامج والدورات التدريبية المختلفة، والدبلومات المهنية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)