اختتام مهرجان ” الوجه وجهتنا”

اختتام مهرجان ” الوجه وجهتنا”

التعليم السعودي :اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان “الوجه وجهتنا ” الذي نظمته لجنة التنمية السياحية بمحافظة الوجه على مدى أربعة عشر يوماً, بحضور محافظ الوجه رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة عمار بن عبدالرحمن الحقباني.
وأشار أمين عام اللجنة السياحية بمحافظة الوجه إبراهيم الشريف إلى أن المهرجان قد تضمن العديد من الفعاليات الجاذبة والبرامج المتنوعة التي ساهم في إثرائها أهالي المحافظة شملت السوق التراثي, والمعارض الفنية, وسباق القوارب الشراعية والطيران الشراعي, والأمسيات الشعرية, والألعاب ترفيهية , حيث وجد المتنزه نفسه أمام لوحة تكاملية من الفعاليات المتنوعة لجذب أكبر عدد من الزوار للمهرجان.
وأشاد الشريف بما قدمته لجنة التنمية السياحية من دعم كبير لهذا المهرجان الذي شهد إقبالاً واسعاً من قبل أهالي المحافظة والزائرين لها.
يذكر أن اليوم الأخير للمهرجان الذي يقام تحت شعار ” الوجه وجهتنا ” قد شهد إقبالًا واسعًا من المتنزهين الذين أكدوا أنه سيصبح من السمات الرئيسة لمحافظة الوجه خصوصاً أنه تألق منذ انطلاقته مساهما في تعزيز مكانة المحافظة في صناعة المهرجانات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)