اختتام نشاطات الأندية الموسمية الصيفية بجدة

اختتام نشاطات الأندية الموسمية الصيفية بجدة

التعليم السعودي :أكد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله بن أحمد الثقفي أن الأندية الموسمية تجاوزت دور ملء الفراغ وباتت محاضن تربوية لاكتشاف المواهب وتنمية القدرات وخلق الإبداع وزرع القيم الإسلامية وفي نفوس أبنائنا إضافة إلى تعزيز انتمائهم لوطنهم , مؤكدا على دور الشراكة المجتمعية في إنجاح برامج الأندية الموسمية الذي شهد نقلة نوعية وتميزا.
وأضاف الثقفي خلال كلمته في الحفل الختامي للأندية الموسمية الذي أقيم مساء أمس بنادي الحي بمدرسة الأمير سعود الفيصل المتوسطة أن مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير التعليم يشكل نقطة فارقة في تاريخ التعليم في المملكة تبشر بمستقبل أجمل للتعليم , مقدما شكره لجميع العاملين والداعمين لبرامج الأندية الموسمية من معلمين ومشرفين ومديري المدارس.
وشهد الحفل عددًا من الفقرات الفلكلورية والشعبية والطلابية المتنوعة والتي شارك في تقديمها مجموعة من المواهب الصاعدة التي تم اكتشافها من خلال برامج الأندية الموسمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)