اختتام ورشة «تصنيع الوسائل التعليمية»

اختتام ورشة «تصنيع الوسائل التعليمية»

التعليم السعودي – متابعات : اختتم مكتب تعليم غرب الدمام مممثّلاً بقسم رياض الأطفال الحكومية والأهلية مؤخراً ورشة «تصنيع الوسائل التعليمية» لعامها الثاني، وهي مبادرة تطويرية تستهدف الروضات الحكومية والأهلية لرياض الأطفال.
وأكّدت رئيسة قسم رياض الأطفال والروضات الحكومية والأهلية أسماء الرشيدان أن المبادرة تهدف لتحقيق مُخرجات تخدم الروضات بالميدان التربوي، مُتّفق عليها بين الشركاء بالروضات الحكومية والأهلية، وتطوير جوانب الضعف؛ لتحسين العملية التعليمية طيلة فترة العام الدراسي، مُنوّهةً إلى أنها جاءت من باب التغيير بنوع الوسائل وتحسينها من خلال تدوير الخامات المُستهلكة إلى وسائل تخدم مرحلة رياض الأطفال بجميع الروضات.
وأشارت الرشيدان إلى افتتاح المبادرة من قِبَل المساعد للشؤون التعليمية فاطمة البلوي، في حين استمرت ورشة التصنيع لمدة ثلاثة أيام متتالية، شارك بالعمل فيها معلمات حرفيات في الروضات الحكومية والأهلية، حيث بلغ عددهن 32 معلمة؛ تفعيلاً لمجتمعات التعلم المهنية، وتعزيز العمل المُشترك بين الروضات، وتم إنتاج 100 قصة مُصنّعة، وُزِّعت على الروضات المشاركة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)