اختتام ورشة عمل ” مهارات التفاعل مع الأشخاص ذوي الإعاقة ” بجامعة الملك عبدالعزيز

اختتام ورشة عمل ” مهارات التفاعل مع الأشخاص ذوي الإعاقة ” بجامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي : اختتمت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في وكالة ذوي الاحتياجات الخاصة بعمادة شؤون الطلاب فعاليات ورشة عمل “مهارات التفاعل مع الأشخاص ذوي الإعاقة”, وسط حضور 45 متدرباً من منسوبي الجامعة والمتعاملين مع الأشخاص ذوي الإعاقة, وذلك بقاعة رابطة الخريجين بالجامعة .
وتمحورت الورشة في مبادئ عامة في التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة ومهارات التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل, وكيف تنظم مناسبة يحضرها أشخاص من ذوي الإعاقة .
وتهدف الورشة إلى تغيير النظرة النمطية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال رفع الوعي تجاه الإعاقة ومسبباتها وأنواعها واكتساب مهارات التعامل الفعال مع الأشخاص ذوي الإعاقة في سبيل تحقيق مجتمع أكثر احتواءً لهم.
وأشاد المشاركون من جانبهم, بمستوى ورشة العمل من حيث التعرف على فنيات التعامل مع هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع من الأشخاص ذوي الإعاقة, موجهين شكرهم لجامعة الملك عبدالعزيز وعمادة شؤون الطلاب ومركز ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعة, وجميع أعضاء المركز على حسن الإعداد والتنظيم والتقديم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)