اختفاء عقود معلمات العيص.. ومكتب التربية: التجديد يتم سنويا

اختفاء عقود معلمات العيص.. ومكتب التربية: التجديد يتم سنويا
التعليم السعودي – متابعات – : استغربت عدد من معلمات العيص أثناء مراجعتهن لمكتب الإشراف التربوي بالمحافظة، من عدم الاهتمام باحتياجاتهن المتمثلة في تجديد العقود السنوية مما سبب لهن متاعب كثيرة، وذكر «المعلمات أنهن يدرن في حلقة مفرغة بين تعليم العيص وتعليم ينبع ويقطعن مسافة 350 كيلو دون جدوى.
من جهته، نفى مدير مكتب إدارة التربية والتعليم بالعيص معوض السناني خلال اتصال المصادر معه مراجعة المعلمات المشتكيات للمكتب، موضحا أن إدارة التربية والتعليم كشفت عن عدة طلبات تتمثل في بيانات تخص المطالبات بالتثبيت أما بخصوص العقود فإن تجديدها يتم سنويا ولا يوجد تأخير.
وأضاف السناني، أن العقود المطلوبة تخص العام 1431هـ وتحتفظ المعلمة بالأصل وصورة للمدرسة وأخرى لشؤون الموظفين للاعداد وفي العام السابق طلبتها إدارة تعليم ينبع وتم تسليمها حتى أنه تم طلب صور من العقود القديمة الموجودة لدى المشرفة ولاتوجد أية إشكالية في ذلك، وبين أن المشرفة المسؤولة عن قسم محو الأمية أبدت استعدادها بتزويد المعلمات بصور من العقود القديمة غدا. وأفاد السناني، أن المعلمات حضرن أمس برفقة أولياء أمورهن، وتم استقبالهم وإفهامهن أن المعلمة تحتفظ بالأصل وصورة يتم بعثها للمدرسة وأخرى لشؤون الموظفين للاعداد. وقال«نحن لا نحتفظ بالأصل والمعلمة التي تضيع العقد تأتي لتبحث عنه لدينا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)