ارامكو تعرف طلاب عسير بالفرص الوظيفية

ارامكو تعرف طلاب عسير بالفرص الوظيفية

التعليم السعودي : دشن مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بعسير سعد الجوني أمس، أسبوع الإرشاد التعليمي والمهني بالشراكة مع شركة أرامكو السعودية، الذي تنظمه إدارة التوجيه والإرشاد على مستوى المدارس الثانوية بالمنطقة.
وأكد الجوني أهمية ما يقدمه البرنامج للطلاب من توضيح شامل عن الجامعات والكليات والمعاهد والشركات الكبرى، وتبصيرهم بالفرص الوظيفية والدراسية، إضافة إلى المواءمة بين ميول ورغبات الطلاب.
وثمن مستوى الشراكة بين وزارة التعليم وشركة أرامكو السعودية، داعيا جميع الطلاب إلى رسم طريق مستقبلهم والاستفادة مما يقدّم خلال أسبوع الإرشاد التعليمي والمهني.
من جانبه أوضح المشارك من شركة أرامكو السعودية خالد السويد، أن البرنامج يتمتع بالعديد من المزايا خلال فترة التدريب ، ومتطلبات القبول ، والتخصصات التي تتوفر فيه ، وما يشتمله من مزايا قبل وبعد التخرج وأهمها التوظيف.
يذكر أن إدارة التوجيه والإرشاد تنفذ برنامج أسبوع الإرشاد التعليمي والمهني مستهدفة طلاب الصف الثالث الثانوي ويتخلله زيارات ميدانية لعدد من الشركات والمؤسسات الخدمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)