«اسألني» برنامج لتطوير طلاب ثانوية بصفوى

«اسألني» برنامج لتطوير طلاب ثانوية بصفوى

التعليم السعودي – متابعات : حاز برنامج «اسألني» والذي تقدّمه إحدى المدارس الثانوية بصفوى على اهتمام الطلاب حيث فتحت إدارة المدرسة باب السؤال عن كل ما لم يستطع الطلاب فهمه في الحصص الدراسية أو يحتاجون فيه إلى شرح كافٍ.

وعبر المشرف على البرنامج المعلم أحمد المطرود عن سعادته لما يحققه البرنامج من تطور واضح لدى الطلاب في المواد المطروحة للسؤال وهي الرياضيات والإنجليزي والكيمياء والفيزياء.

وقد شكر المطرود قائد المدرسة محمد الزوري على إتاحة الفرصة وحث المعلمين على إكمال كل مستلزمات البرنامج من تهيئة للمكان وتشجيع الطلاب القائمين على البرنامج.

ويأتي البرنامج في الفترة التي تسبق اختبارات المرحلة الأولى من الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1438-1439هـ، ليكون مساندًا جيدًا للطلاب الذين يشعرون بضعف في هذه المواد.

يذكر أن مدرسة دار العلوم الثانوية حصلت هذا العام وعلى مدى عامين ماضيين على مراكز متقدمة في اختبارات القياس والتقويم، حيث احتلت هذا العام المركز الثاني على مستوى المدارس الحكومية بالمملكة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>