استبعاد المعلمين الغائبين 15 يوماً بدون عذرٍ من حركة النقل الداخلي

استبعاد المعلمين الغائبين 15 يوماً بدون عذرٍ من حركة النقل الداخلي

التعليم السعودي : أكدت إدارة التعليم بمنطقة الرياض أنه سيتم استبعاد طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ممن بلغ غيابه بدون عذر أكثر من 15 يوماً، أو من كان أداؤه الوظيفي للعام الماضي أقل من 60 درجة من 100 أو ما يعادلها.

وسيتم استبعاد المتقدمين لحركة النقل من المرشحين للتشكيلات الإشرافية أو المدرسية الذين تمت الموافقة على ترشيحهم، ومن لم يكن على رأس العمل في بداية العام الدراسي القادم مثل المفرغين لإكمال دراستهم والموفدين، والمعارين لجهات خارج الوزارة، والمجازين، أو من صدر اسمه ضمن المنقولين في حركة النقل الخارجي.

وأوضحت الإدارة أن حركة النقل لشاغلي الوظائف التعليمية تتم بناء على تاريخ المباشرة بالشهر والسنة في التعليم، مطروحاً منها أيام الغياب بدون عذر، ويرصد الغياب بنوعيه في الحركة من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي في 7/4/1437هـ، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي الموافق 28/4/1438هـ، كما يتم احتساب تاريخ مباشرة المكلفين والمكلفات بالتشكيلات الإشرافية من تاريخ صدور قرار التكليف في العمل الحالي.

ويدخل من ضمن المفاضلة عدد أيام الغياب بعذر من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي حتى نهاية الفصل الأول من العام الحالي، ومخصص لذلك 30 درجة، حيث تحسم درجة عن كل يوم غياب، والمعدل التراكمي الموزون 20 درجة، وعام التخرج 20 درجة، وتقدير الأداء الوظيفي للعام الماضي 20 درجة، ومن حصل على جائزة التميز للتعليم هذا العام فيحصل على 10 درجات، ويمكن الأخذ بالمباشرة باليوم في حالة التشابه في المفاضلة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)