استثمار مباني القصيم التعليمية

استثمار مباني القصيم التعليمية

التعليم السعودي – متابعات : ترأس المدير العام للتعليم بالقصيم، رئيس مجلس التعليم بالمنطقة عبدالله الركيان، بحضور مديري تعليم المحافظات، الاجتماع الثاني للمجلس في تشكيله الجديد، بإدارة التعليم بمحافظة عنيزة أمس ضمن خطة تدوير اجتماعات المجلس على إدارات التعليم في القصيم.
وأكد الركيان ‏أن ‏ما حققته الإدارة العامة، وإدارات التعليم في المحافظات، من منجزات ومراكز متقدمة في جائزة التعليم للتميز، يعكس حجم المهنية والكفاءات التي يزخر بها الميدان التعليمي في المنطقة.
وأشار إلى أن حملة الأمير فيصل بن مشعل معًا ضد الإرهاب والفكر الضال، أثمرت عدداً من البرامج والمبادرات التربوية والأمنية المعززة للوطنية، واستمرار هذا النشاط هو الهدف الذي تسعى لها إدارات التعليم بالمنطقة.

منظومة العمل
طرحت المساعدة التعليمية في الإدارة العامة لتعليم القصيم هيفاء اليوسف، مقترحًا حول أهمية التوسع في افتتاح مكاتب تعليمية في قطاع البنات، وأشار مدير التعليم بمحافظة المذنب عثمان العثمان، إلى أهمية استثمار المباني التعليمية التي تم الاستغناء عنها، وضرورة استمرار تفعيلها وفقًا للظروف المتاحة وفقاً لصحيفة الوطن. ‏

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)