استجابة جامعة تبوك لمطالب طالبات السنة التحضيرية

استجابة جامعة تبوك لمطالب طالبات السنة التحضيرية

التعليم السعودي : تجمع عدد من طالبات السنة التحضيرية بالجامعة في مبنى حي المصيف أمام البوابة الشمالية صباح أمس للمطالبة ببعض المطالب التي تخص ظروفهن فجاءت استجابة جامعة تبوك لهذه المطالب تلبية لهن.
حيث أوضح الدكتور نايف الجهني المتحدث الرسمي للجامعة أن مجموعة من الطالبات تجمعن أمس، وقدمن عدداً من المطالب لبعض المسؤولين الذين تواجدوا في موقع التجمع، ومنهم وكيل الجامعة الدكتور عبد الله الذيابي، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور صالح المزعل، ومشرف العلاقات العامة والإعلام حيث استمعوا للمطالب التي تمحورت حول بعض خدمات الطالبات في مرافق المبنى، إضافة إلى المطالب التعليمية البحتة، ومراجعة الدرجات، والتعامل غير المقبول- على حد قولهن- من قبل بعض عضوات هيئة التدريس. وأكد الجهني أن المسؤولين بالجامعة أبدوا تفهمهم لهذه المطالب، وسهولة تحقيقها، وأوضحوا للطالبات أن مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز بن سعود العنزي وجه بتسجيل كافة ما يقدمنه من طلبات وتحقيق الاستجابة الفورية لها، وتم إبلاغهن بأن ذلك سيتم في الأسابيع القادمة كون هذه المطالب تعد ملاحظات يمكن تحقيقها وأنها تقتصر على حالات فردية لم يتم الاستماع لها سابقاً.
من جانبه، أكد وكيل الجامعة الدكتور عبد الله الذيابي أنه فيما يتعلق بطلب الخدمات الإضافية في المبنى وتهيئة البيئة المكانية فهذه ملاحظات يمكن تحقيقها.
أما وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور صالح المزعل -بحسب مصادر صحفية – فقد أوضح أن الملاحظات التي اطلع عليها يصل بعضها يومياً، ويتم حلها في الوقت نفسه، وأنها ضمن العمل البدهي داخل الجامعة، لأنه يحق لكل طالب مراجعة درجاته في أي مادة، وهذا ما تم إبلاغه للطالبات المتجمعات. وأضاف أن كل ما تقدمن به حول المطالب الأكاديمية يمكن تحقيقه في أقرب وقت وخاصة التي تأتي في إطار لائحة التعليم العالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)