استحداث جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل في اليوم الوطني

استحداث جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل في اليوم الوطني

التعليم السعودي : وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير محمد بن فهد، باستحداث جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني .
وتهدف الجائزة إلى تكريم أفراد المجتمع الذين أسهموا في فعاليات التعبير عن الفرحة في اليوم الوطني، كما تهدف إلى إثراء هذه المشاركات وتعزيز أثرها .
وقالت الجامعة إن هذه الجائزة تأتي انطلاقاً من دورها في خدمة المجتمع والمشاركة في مناسبات الوطن مع المواطنين بالمشاركة في فعاليات اليوم الوطني، وأوضحت أنه تم رصد جائزة قدرها مليون ريال موزعة على خمسة فروع وهي جائزة “أفضل مشاركة مجتمعية”، وجائزة “أفضل فيلم عن اليوم الوطني” ،وجائزة “أفضل عمل صحفي” ، وجائزة “أفضل “مؤسسة تعليمية متميزة” ، وجائزة “أفضل فكرة عن اليوم الوطني”.
وأشارت الجامعة إلى أنها شكلت فريق عمل لإعداد خطة عمل لتقييم طريقة التقديم والكتيبات المتعلقة بالجائزة وآليات عملها ، وموقعها على الانترنت .
وأوضح مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري, أن توجيه سموه يأتي انطلاقاً من دور الجامعة في خدمة المجتمع ومشاركة منها في فعاليات اليوم الوطني الذي يعد من أهم المناسبات التي يحتفل بها الوطن.
وأعرب الدكتور الأنصاري عن الشكر والتقدير لسمو رئيس مجلس أمناء الجامعة لتشريف الجامعة بهذه الجائزة ودعمه لها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>