استحداث كلية للشريعة والقانون بجامعة حفر الباطن

استحداث كلية للشريعة والقانون بجامعة حفر الباطن

التعليم السعودي : عقد مجلس جامعة حفر الباطن جلسته الثالثة برئاسة الدكتور عبدالله الربيش مدير الجامعة المكلف وبحضور الدكتور محمد الصالح الأمين العام للجنة المؤقتة المكلفة بمباشرة أعمال مجلس التعليم العالي ووكلاء وعمداء الجامعة مؤخرا.

وأوضح أمين المجلس وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالعزيز الصويان ان المجلس ناقش عددا من المواضيع، واتخذ القرارات والتوصيات المناسبة، حيث وافق على تفعيل سبعة برامج أكاديمية وتفصيل الخطط الأكاديمية لتلك البرامج، وهي: البكالوريوس في الهندسة المدنية، البكالوريوس في الهندسة الكيميائية، البكالوريوس في المالية، البكالوريوس في المحاسبة، البكالوريوس في الإدارة، البكالوريوس في الكيمياء، البكالوريوس في هندسة البرمجيات، وكذلك الموافقة على القواعد التنفيذية للائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية ولائحة ضبط السلوك. مضيفاً ان المجلس أوصى بالموافقة على استحداث كلية جديدة في الجامعة تحت مسمى (كلية الشريعة والقانون) تمنح درجة البكالوريوس في تخصصي: الشريعة والقانون، كما وافق المجلس على افتتاح قسم جديد، وهو (الخدمة اجتماعية) في كلية العلوم والآداب بقرية العليا بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)