استحداث لجنة للمناسبات التعليمية بـ«القطيف»

استحداث لجنة للمناسبات التعليمية بـ«القطيف»

التعليم السعودي – متابعات : استحدث مكتب التعليم بمحافظة القطيف لجنة جديدة للمناسبات التعليمية والعلاقات العامة بالمكتب.

وأشار مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط، خلال تدشينه أعمال اللجنة الجديدة أول من أمس، إلى أن اللجنة ستقوم بعدد من الأدوار المتعلقة بالمناسبات كافة، من بينها تكريم الطلاب المتفوقين والمعلمين المميزين، وغيرها مما يخدم العملية التعليمية وينهض بها ويحقق أهدافها المنشودة، منوهاً بقدرة هذه اللجنة على إقامة أية فعالية احتفالية في أي ظرف من الظروف.

وأعرب عن تطلعه إلى أن يكون لهذه اللجنة دور مهم واستثنائي، يتخطى البرامج والفعاليات التقليدية، لتبني المبادرات الجديدة، وهي السمة البارزة لمكتب تعليم القطيف، التي من شأنها أن تخدم المصلحة التعليمية بالمنطقة.

فيما استعرض رئيس اللجنة حسين الصيرفي مهمات اللجنة، ودورها في إبراز الفعاليات والمناشط التي تشهدها محافظة القطيف على مدار العام، كما طرح جملة من الأفكار التطويرية، والتجارب المميزة، والآفاق المرجو استهدافها من خلال هذه اللجنة على مستوى المنطقة الشرقية، مثل عقد الشراكات المجتمعية، التي من شأنها تحسين البيئة التعليمية في المملكة، والتطلع إلى تحقيق رؤية 2030 بدعم من القيادة والجهود التي تبذلها للنهوض بقطاع التعليم وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)