استحداث ماجستير العلوم في المحاسبة والضرائب في جامعة الأميرة نورة

استحداث ماجستير العلوم في المحاسبة والضرائب في جامعة الأميرة نورة

مدونة التعليم السعودي – واس : استحدثت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ممثلة في عمادة الدراسات العليا، برنامج ماجستير “العلوم في المحاسبة والضرائب”، بالتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.
يُعد البرنامج الأول من نوعه في الجامعات السعودية، ويبدأ التقديم عليه من 13 فبراير وحتى 13 مارس المقبل.
ويهدف البرنامج إلى تلبية احتياجات سوق العمل مع زيادة الاحتياج المحلّي إلى مختصين في مجال المحاسبة والضرائب، وتمكين الخريجين من تطبيق المعرفة المتخصصة والمهنية في المحاسبة والتشريعات الضريبية، وتعزيز القيادة والقيم والمسؤولية الاجتماعية في مختلف القضايا المحاسبية والضريبية،.كما يساعد البرنامج الخريجين على اجتياز الشهادات المهنية في المحاسبة والضرائب، وبناء شراكات مستدامة محليًا وعالميًا مع الجهات المتخصصة بمجالات المحاسبة والضرائب.
ويُعد البرنامج إضافة علمية مهنية في مجال المحاسبة والضرائب، تسهم في تنمية القدرات والخبرات العلمية المحاسبية والضريبية لدى العاملين في المجال بقطاعيه العام والخاص.
ويأتي استحداث هذا البرنامج امتدادًا لاتفاقية التعاون التي وقعتها جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الهادفة إلى تطوير برامج في الدراسات العليا في مرحلتي البكالوريوس والماجستير وتأهيل الطلبة للعمل في مجالات الزكاة والضرائب.
يشار أنه ويمكن الاطلاع على شروط القبول وطريقة التقديم من خلال الدخول على الصفحة الخاصة بعمادة الدراسات العليا وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)