استحداث 8 مدارس للبنين والبنات في عسير

استحداث 8 مدارس للبنين والبنات في عسير

التعليم السعودي : صدرت موافقة وزارة التعليم على استحداث ثماني مدارس للبنين والبنات، في تعليم عسير، على أن تبدأ الدراسة فيها مطلع العام الدراسي المقبل 1437/ 1438هــ.
وأوضح المدير العام للتعليم في المنطقة جلوي آل كركمان، أن المدارس المحدثة جاءت بناء على ما توصلت إليه لجان المسح الميداني بإدارة التخطيط المدرسي لإحداث المدارس من نتائج رصدت من خلالها حاجة المنطقة لها في كل من أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة وظهران الجنوب.
من جهته، ذكر مساعد المدير العام للشؤون المدرسية عبدالرحمن عوضة، أن القرار شمل استحداث أربع مدارس ابتدائية للبنين في مخطط ابن شفلوت بأبها، وفي حي الشرف، وحي الوسام وحي اليرموك بخميس مشيط، وحي الصوامع بأحد رفيدة، فيما تم اعتماد فتح متوسطة واحدة للبنين بخميس مشيط في حي الوسام واليرموك، في الوقت الذي شمل فيه القرار استحداث مدرستين متوسطة للبنات في أبها وفي النعضاء بظهران الجنوب، إضافة إلى مدرسة ثانوية واحدة للبنات في بني وهب في مركز الواديين بأحد رفيدة، كما بلغ عدد الفصول في مجمل هذه المدارس 34 فصلاً في مراحل التعليم المختلفة «ابتدائي، متوسط، ثانوي» لقطاعي البنين والبنات وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)