استخدام لحوم القرود في إعداد المنتو واليغمش “إكذوبة”

استخدام لحوم القرود في إعداد المنتو واليغمش “إكذوبة”

التعليم السعودي : نفت شرطة الطائف رسميا ماتردد في بعض الصحف والمواقع الالكترونية عن ضبط مقيمين وبحوزتهم قرود يشتبه في استخدامها كلحوم للمنتو، واليغمش في بعض المطاعم، ووصفته بالإكذوبة .
واوضح المقدم تركي الشهري المتحدث الرسمي بشرطة الطائف لـ “المدينة” ان نتائج التحقيقات تشير الى ان تلك الحيوانات تعود لكفيل المقيم ولديه استراحة خاصة يمارس فيها هواية إقنتاء وتربية عدة أنواع من الحيوانات، وتم معاينة الموقع على الطبيعة، واتضح من خلال مجريات التحقيق بأن المواطن يقوم بشرائها من سوق الأنعام وحراج الطيور الذي يقام بالمحافظة ولدية محل تجاري يعرض فيه بعضا من تلك الحيوانات لغرض البيع لمقتنيها، ولم يثبت لجهة التحقيق غير ذلك.
وتجدر الإشارة الى ان خبر الاستفادة من لحوم القرود لإعداد المنتو واليغمش اثار انزعاج الكثير من سكان الطائف، خاصة ان تلك الأكلات من الأشياء المشهورة في الطائف، وقد تأثرت محلات المنتو واليغمش خلال الأيام الماضية نتيجة الخبر غير الصحيح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)