استعراض أنشطة المعهد العلمي ومراكز اختبارات «الإمام»

استعراض أنشطة المعهد العلمي ومراكز اختبارات «الإمام»

التعليم السعودي – متابعات : تسلّم أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، تقريرين مفصلين عن أنشطة المعهد العلمي بالباحة للعام الحالي، ومراكز اختبارات التعليم عن بعد لدرجة البكالوريوس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمنطقة التي تبلغ 5 مراكز؛ 4 للطلاب ومركزا للطالبات، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير المعهد العلمي بالباحة عبدالله بن مشرف زربان الغامدي ووكيل المعهد وعدد من المشرفين والمنسقين.
وأشاد أمير منطقة الباحة بدعم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للمعاهد العلمية في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من حرص ودعم لكل البرامج والأنشطة التي تعود بالنفع والفائدة على أبناء الوطن.
من جانبه، أكد مدير المعهد العلمي بالباحة عبدالله زربان الغامدي، الانتهاء من ترميم مبنى المعهد العلمي في محافظة بلجرشي بالكامل، إضافة إلى إنجاز مشروع الربط المرئي الداخلي والخارجي في المعهد العلمي بالباحة والمعهد العلمي بالمندق والمعهد العلمي ببلجرشي، واستعرض آخر التطورات لمبنى المعهد العلمي بالعقيق وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)