استعراض المشاريع الجامعية والتنموية بتبوك

استعراض المشاريع الجامعية والتنموية بتبوك

التعليم السعودي : استعرض الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، سير العمل في المشروعات القائمة ونسب الإنجاز فيها، بالإضافة إلى الإجراءات التنسيقية المعتمدة من جميع الجهات ذات العلاقة، بما يضمن تنفيذ هذه المشروعات دون عوائق في أوقاتها المحددة.
وذلك خلال ترؤسه اجتماع اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشاريع في المنطقة بمكتبه بالإمارة أمس بحضور أعضائها من مديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمنطقة.
من جهة ثانية، تسلم أمير منطقة تبوك تقريرا عن المشاريع الجامعية التي أنجزت والجاري تنفيذها، وذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس، مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز العنزي.
واطلع سموه خلال اللقاء على سير العملية الأكاديمية والتعليمية في الكليات الجامعية، مشددا على أهمية تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة للطلاب والطالبات.
وأعرب الدكتور العنزي، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه ومتابعته لمسيرة الجامعة منذ انطلاقها ورعايته الدائمة لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)