استفادة 12 ألف طالب وطالبة من تكافل بتعليم مكة

استفادة 12 ألف طالب وطالبة من تكافل بتعليم مكة

التعليم السعودي : في الوقت الذي أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تسجيل الطلاب المتوقع استحقاقهم لإعانة تكافل للعام الدراسي القادم بنسبة إنجاز بلغت 100%، أكد مدير إدارة التوجيه والإرشاد خالد الغامدي، أن عدد الطلاب الطالبات المستفيدين للعام الدراسي الحالي من البرنامج بلغ نحو 12489 طالباً وطالبة في 847 مدرسة، مشيراً إلى أن ما تم صرفه خلال الفصلين الدراسيين 12 مليونا و489 ألف ريال.

وأشار الغامدي إلى أن عدد الطلاب والطالبات المتوقع استحقاقهم لإعانة تكافل للعام الدراسي القادم وتم رفع بياناتهم على النظام الآلي بلغ 22131 طالبا وطالبة في 855 مدرسة، ومن المنتظر أن تقوم المؤسسة بالتحقق من هذه البيانات لدى عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية، تمهيدًا لاعتماد أسماء المستفيدين وضخ الإعانات لهم مطلع العام القادم.

وأبان أنه سيحصل الطالب والطالبة المستفيد من البرنامج على إعانة فصلية بواقع 500 ريال لكل فصل دراسي يتم صرفها في البرامج الثلاثة التالية: وجبتي، حقيبتي، كسوتي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)