استقبال المرضى في «عيادات الأسنان التعليمية»

استقبال المرضى في «عيادات الأسنان التعليمية»

التعليم السعودي – متابعات : كشف عميد كلية طب الأسنان بجامعة الملك فيصل د. حامد بن عبدالله الودعاني عن البدء فعلياً باستقبال المرضى في مجمع عيادات الأسنان التعليمية التابعة للكلية، والذي يحتوي على (100) عيادة اعتباراً من الفصل الدراسي الجاري، ومن المؤمل أن تكون في المستقبل المنظور رافداً طبياً مرموقاً بالمنطقة بمشيئة الله.

جاء ذلك خلال جولة مدير الجامعة د. محمد بن عبدالعزيز العوهلي التفقدية للكلية أسوة بنظيراتها من كليات الجامعة؛ حيث كان في استقبال معاليه كل من أصحاب السعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. إبراهيم بن عبدالرحمن الحيدر وعميد الكلية د. حامد بن عبدالله الودعاني وكادرها التدريسي والإداري.

وقد تجول مدير الجامعة داخل مرافق الكلية، حيث اطلع على معامل المحاكاة والإنتاج والقاعات الدراسية وقاعة المحاضرات الكبرى والمكاتب الإدارية، وشاهد أبناءه الطلاب وهم يمارسون مهامهم الدراسية بمعمل الأشعة واستمع إلى جانب من الشرح المقدم لهم من قبل أعضاء هيئة التدريس وآلية ربط نظام أجهزة الحاسب الآلي ما بين مدرس المادة والطالب بالجزء المخصص لدراسته بالمعمل.

وعلى جانب آخر عقد مدير الجامعة اجتماعا مع عميد الكلية ومنسقي الأقسام استعرض خلاله مسيرة وإنجازات هذه الكلية الناشئة الواعدة التي استقبلت (3) دفعات من الطلاب من كلا الجنسين، كما استمع معاليه إلى وجهات نظر رؤساء الأقسام للارتقاء بمستوى الكلية لتواكب تطلعات الجامعة ورؤيتها حيال المستقبل باستقطاب الكفاءات التدريسية المتميزة من خارج المملكة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)