استقبال رغبات النقل لإداريات الباحة إلكترونيا

التعليم السعودي : تعتزم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة إجراء حركة النقل الداخلي لجميع المساعدات الإداريات المعينات بالأمر السامي الكريم على المرتبة السادسة.

وقال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد محمد مخايش: «حرصا من الإدارة على تحقيق رغبات الإداريات وتوفير المناخ الملائم بما يحقق استقرارهن، تقرر إجراء حركة النقل الداخلي لشاغلات الوظائف الإدارية وفق برنامج حاسوبي تم وضعه في موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالباحة على الرابط http://www.albahaedu.net/cicg حيث يمكن الدخول إليه عن طريق السجل المدني». وطالب مخايش مديرات المدارس والروضات إطلاع جميع المساعدات الإداريات المعينات بالأمر السامي الكريم على هذا البرنامج ومساعدتهن في إدخال البيانات المطلوبة، مهيبا بالجميع إدخال البيانات المتعلقة بالأداء الوظيفي والغياب بعذر وبدون عذر عن طريق الموقع الخاص بالتعاميم.

من جهته أكد المساعد للخدمات المساندة بإدارة تعليم الباحة حاسن محمد الغامدي أحقية المتقدمة في طلب 10 رغبات فقط تشتمل على مدارس أو شرائح أو قطاع أو جميعها معا ضمن العشر الرغبات، علما بأن آخر موعد لإدخال طلبات النقل هو نهاية دوام الأربعاء 10/8/1434، وسيتم قفل البرنامج بعد هذا التاريخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)