استقبال طلبات الاستثمار في التعليم الأجنبي بالشرقية

استقبال طلبات الاستثمار في التعليم الأجنبي بالشرقية

التعليم السعودي : تواصل إدارة التعليم الأهلي والأجنبي بتعليم المنطقة الشرقية استقبال طلبات الاستثمار في قطاع التعليم الأهلي والأجنبي، وحددت نهاية جمادى الأول المقبل آخر موعد لاستقبال الطلبات.
وأكد مدير الإدارة أحمد السليم في تصريح صحفي أمس، أن الوزارة حددت عددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدم للاستثمار في مجال التعليم بشقيه الأهلي والأجنبي منها: أن يكون المتقدم تقدم بطلب رخصة الاستثمار في التعليم الأهلي مواطنا سعوديا أوخليجيا شخصا أو اعتبارا، وألا يقل مؤهله عن الثانوية العامة، وأن يكون عمره 25 أوأكثر، وألا يكون موظفا حكوميا، وفي حال كان طالب الترخيص لمدرسة تربية خاصة فيجب أن يكون طالب الترخيص متخصصا في التربية الخاصة.
وأضاف السليم أن الهدف الأساس من وجود مدارس التعليم الأجنبي هو الإسهام في تقديم خدمات تعليمية مناسبة لأبنائنا الطلاب وأبناء الجاليات المقيمة في المملكة بصورة نظامية من خلال إتاحة الفرصة لرجال الأعمال والمستثمرين بافتتاح مدارس تقدم خدمات تعليمية وفق مناهج أجنبية معتمدة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)