استقبال طلبات العمل الإشرافي بتعليم صبيا

استقبال طلبات العمل الإشرافي بتعليم صبيا
التعليم السعودي :استقبلت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا أمس طلبات الالتحاق بالعمل الإشرافي من شاغلي الوظائف التعليمية والمجالات المتاحة للعمل بها.

وأوضح مساعد مدير التربية والتعليم بصبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أنه على الراغبين الالتحاق بالإشراف التربوي ممن تتوفر لديهم الشروط الواردة بتعميم نائب وزير التربية والتعليم للبنين التقدم بملفاتهم لدى إدارة الإشراف التربوي بصبيا حتى تاريخ 12/7/1434هـ.

وأهاب الدكتور الأحوس بالراغبين في الالتحاق بالعمل الإشرافي التقيد بمواعيد إجراءات الترشيح.

من ناحية أخرى، افتتح مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا أحمد ربيع برنامج تفعيل القيم التربوية المعرض المصاحب والذي يعبر على الانتماء بالوطن والصلاة وبر الوالدين والنظافة والمحافظة على الممتلكات العامة والحوار الإيجابي، وذلك بمدرسة أبو السلع الابتدائية للبنات، حيث استقبلت طالبات ابتدائية أبو السلع الزوار بالأناشيد الترحيبية التي أبدعت فيه الطالبات من خلال الفقرات المقدمة.

وذكر مدير الجودة في إدارة التعليم أن المدرسة قد اختيرت من وزارة التربية والتعليم في العام الماضي لتكوين شراكة مباشرة معها في برنامج الجودة، كما تعتبر مدرسة فاعلة في مشروع الملك عبدالله للتطوير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)