استقبال 400 من حملة الدبلومات الصحية بجامعة الملك سعود

استقبال 400 من حملة الدبلومات الصحية بجامعة الملك سعود

التعليم السعودي : تستقبل صباح اليوم جامعة الملك سعود الدفعة الأولى من حملة الدبلومات الصحية المعينين وعددهم 400 مواطن ومواطنة.
وكان الدكتور عبدالله العثمان مدير الجامعة قد أصدر قرارات بتعيين الدفعة الأولى منهم وعددهم 400 مواطن ومواطنة، وذلك تنفيذا للأمر السامي باستيعاب خريجي الدبلومات الصحية، و-بحسب مصادرنا الصحفية- أرسلت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين رسائل إلى الموجهين إليها من وزارة الخدمة المدنية، تفيد بأن قرارات التعيين سيتم توزيعها على المتقدمين كدفعة أولى بدءا من اليوم، وفق جدول زمني يتم من خلاله تسليم القرارات على دفعات وتوزيعهم على القطاعات الصحية داخل الجامعة، وبهذا تكون قد استكملت تعيين الدفعة الأولى من الموجهين إليها من وزارة الخدمة المدنية.
وأوضح نائب رئيس لجنة توظيف حملة الدبلومات الصحية الدكتور سعد الحسين، أن الأربعاء المقبل آخر موعد لاستقبال حملة الدبلومات الصحية.
يذكر أن جامعة الملك سعود استكملت إجراءات تعيين الدفعتين الثانية والثالثة المحالتين إليها من وزارة الخدمة المدنية، حيث تسلموا نموذج الكشف الطبي ومسوغات التعيين، واستقبلت كذلك الدفعة الرابعة وتسعى حالياً لإنهاء إجراءات تعيينهم، كما تبدأ الأسبوع الجاري استقبال الدفعة الخامسة والأخيرة ليكون عدد المحولين إليها من الخدمة المدنية 1073 خريجاً وخريجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)