استكمال جلسات برنامج “تحدي الواقع المعزز في التعليم” بالجامعة السعودية الإلكترونية

استكمال جلسات برنامج “تحدي الواقع المعزز في التعليم” بالجامعة السعودية الإلكترونية

مدونة التعليم السعودي – واس : تستكمل اليوم جلسات برنامج تحدي الواقع المعزز في التعليم، الذي تقيمه الجامعة السعودية الإلكترونية، عبر منصة البلاك بورد، بواقع جلستين افتراضية، جاءت الأولى تحت عنوان :”الواقع المعزز (AR)”، للتعريف بالواقع المعزز والفرق بينه وبين الواقع الافتراضي، وأجهزة وتقنيات الواقع المعزز، وتطور استخدامات الواقع المعزز في العالم وأثره الاقتصادي، وتطبيقات الواقع المعزز في التعليم.
فيما يعرّف المتحدثون في الجلسة الثانية التي تحمل عنوان :”محرك يونيتي: تطبيق الواقع المعزز” يوفوريا، ويقدمون تدريب عملي على تطوير تطبيق باستخدام تقنية الواقع المعزز.
وتسعى الجامعة السعودية الإلكترونية من خلال هذه الجلسات إلى المساهمة في التحول الرقمي في التعليم، والقيام بدورها كجامعة رائدة في التعليم الإلكتروني، والعمل على إنشاء وتحسين البيئة الجامعية المحفزة على الإبداع والابتكار، وتطوير أساليب التعليم والتدريب، وتعزيز قدرة نظام التعليم لتلبية متطلبات التنمية واحتياجات سوق العمل، بما يحقق مستهدفات رؤية 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)