استمرار أعمال قافلة محو الأمية بـ «تعليم حفر الباطن»

استمرار أعمال قافلة محو الأمية بـ «تعليم حفر الباطن»

التعليم السعودى : واصلت حملة قافلة محو الأمية (الحملة التثقيفية التعليمية) التابعة لتعليم حفر الباطن، من خلال الجولات الميدانية للإدارات الحكومية في الفترة الصباحية وزيارة المجالس في الأحياء السكنية في الفترة المسائية، حيث يتم مقابلة ولقاء كبار السن وتقديم الهدايا لهم وتشجيعهم على الالتحاق بمراكز محو الأمية المتعددة بحفر الباطن.

وقال رئيس تعليم الكبار بالإدارة ومدير القافلة سالم حديد الشمري، إن القافلة سوف تستمر في زيارات متعددة للمجالس والقرى والهجر التابعة لمحافظة حفر الباطن إضافة إلى الإدارات الحكومية بمحافظة حفر الباطن وفقاً لصحيفة اليوم.

وأضاف الشمري أن فريق قافلة محو الأمية يقوم بتوعية المواطنين بأهمية تعلم القراءة والكتابة من خلال القافلة، وسجل العديد من الأهالي استمارات وبيانات طالبي محو الأمية، مشيرا إلى ان الحملة لاقت قبولا كبيرا من جانب المواطنين.

يذكر أن القافلة انطلقت بحضور مدير عام تعليم الكبار بوزارة التعليم إبراهيم النويصر والمساعد للشؤون التعليمية ماطر بن عويد الظفيري ومدير تعليم الكبار بتعليم حفر الباطن واللجان العاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)