استمرار استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة بمعهد ريادة الأعمال في الخرج

استمرار استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة بمعهد ريادة الأعمال في الخرج

التعليم السعودي :أعلن فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج استمرار استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة للفترة الرابعة للعام الحالي لبرامج التمويل ” إرادة 300 ألف ريال ،الخريجين 500 ألف ريال” بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار الشريك والممول الرئيس عبر برنامج مسارات لتمويل المشاريع الصغيرة من خلال الموقع الإلكتروني www.riyadah.com.sa , أو زيارة فرع المعهد في مقر الكلية التقنية بمدينة السيح ، ويستمر قبول الطلبات حتى يوم 7 / 1 / 1436 هـ .
وتهدف “ريادة” إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة , إلى جانب مساعدة الخريجين والشباب على تأسيس مشاريعهم الخاصة لتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني, ونشـر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال إقامة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة.
ويمنح المستفيد فترة سماح 18 شهراً تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل، وفترة سداد إلى 8 سنوات دون فوائد ، فيما يمنح عند افتتاح مشروعة مكافأة مقدارها 3000 ريال ولمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية.
ويجري قبول طلبات المتقاعدين عن العمل إذا كانوا يملكون خبرة في أحد المشروعات المدعومة من قبل “ريادة ” وأن يكون المتقاعد قادراً على مزاولة العمل بنفسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)