استمرار التسجيل في الدبلوم التطبيقي المسائي بتقنية نجران

استمرار التسجيل في الدبلوم التطبيقي المسائي بتقنية نجران

التعليم السعودي : تستمر الكلية التقنية بنجران في استقبال طلبات التسجيل ببرنامج التدريب التطبيقي المسائي “برنامج الدبلوم” من خلال مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر، بمقر الكلية.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية علي بن عبدالله آل عتيق، أن التسجيل سيستمر حتى الـ 26 من شهر ذو الحجة، وأن برامج التدريب المسائي بالكلية التقنية بنجران لبرنامج الدبلوم ستكون في تخصصات الدعم الفني والبرمجيات, والقوى الكهربائية, والإدارة المكتبية, والمحاسبة, والتسويق, والإنتاج وميكانيكا السيارات.
وبيّن آل عتيق أن شروط القبول والتسجيل في البرنامج بنفس شروط القبول في الفترة الصباحية مع مراعاة تمكين قبول المتدربين للتفرغ الجزئي أو الكلي، وذلك وفق رسوم معينة ومحددة والإعفاء من شرط العمر وعدد سنوات التخرج، ويتم التعامل مع البرنامج أسوة بما هو معمول به في الفترة الصباحية في الوحدة التدريبية، مشيراً إلى أن تنفيذ البرنامج في الفترة المسائية سيكون من الساعة الرابعة مساءً إلى الساعة العاشرة مساءً، ويستهدف الموظفين وأبناء المقيمين إقامة نظامية الحاصلين على شهادة الثانوية .
يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اعتمدت برنامج التدريب التطبيقي المسائي لدرجة الدبلوم بالكلية التقنية بنجران في التخصصات المحددة، وفي إطار سعيها للتوسع في مجالات التدريب وتطوير مهارات الكوادر البشرية بما يناسب احتياج سوق العمل السعودي ويسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)