استمرار القبول في جامعة نجران حتى 25 من شهر ذي القعدة

استمرار القبول في جامعة نجران حتى 25 من شهر ذي القعدة

التعليم السعودي:أكملت جامعة نجران قبول ما يزيد عن 6000 طالب وطالبة في مختلف التخصصات شملت الطب وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية والتمريض والهندسة والحاسب والعلوم والآداب والعلوم الإدارية والشريعة والتربية واللغات والمجتمع .
وأفاد معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن أنه حرصاً على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب ستستمر الجامعة عبر موقعها الإلكتروني في استقبال طلبات القبول والتسجيل حتى يوم الخميس الموافق 25/9/1434هـ، واستمرار طلبات القبول للفصل الدراسي الثاني حتى 25/11/1434هـ، مبيناً أن الترشح على المقاعد الشاغرة سيكون بنهاية الموعد مباشرة، فيما ستتيح الجامعة الفرصة لقبول لإحدى عشر ألف طالب وطالبة.
وأشار مدير الجامعة إلى أن عملية القبول سارت بشكل آلي ابتداء من التقديم عن طريق البوابة الالكترونية وانتهاء بالترشيح، بعدها يُشعر المقبولين مبدئياً لإرسال الوثائق والمستندات عن طريق خدمة البريد الممتاز( جامعي )، فيما تتكفل الجامعة بدفع رسوم الإرسال.

-واس-

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)