استياء طلاب الثانوية الصناعية بالهفوف بسبب سوء الوجبات

استياء طلاب الثانوية الصناعية بالهفوف بسبب سوء الوجبات

التعليم السعودي : سرى شعور بالاستياء بين طلاب الثانوية الصناعية بمدينة الهفوف بسبب سوء الأطعمة في المقصف المدرسي، حيث أبدوا غضبهم من الروائح التي تنبعث من اللحوم المقدَّمة لهم بشكل يومي، مؤكِّدين عدم اهتمام إدارة المعهد بمطالبهم أو ملاحظاتهم حول الأطعمة التي يتناولونها، ما اضطرهم إلى شراء وجبات فطور طازجة من البوفيهات والمطاعم المجاورة للمعهد، حيث يتم استلامها عن طريق السور الخارجي.
وقد أوضح الطلاب أن المطعم المختص لا يقوم بتحضير الفطور طازجا، مشيرين إلى إعداده منذ الليل، ما يجعله باردا وقابلاً للتسمم.
وزاد الطلاب في شكواهم قائلين «رغم المسافة بين السور وقاعتهم إلَّا أن إدارة المعهد تقوم بملاحقتهم لمنعهم من شراء الوجبات الخارجية، وتسعى الإدارة إلى الربح على حساب الطلاب مقابل وجبات (بايتة)».
وقد صرح عبداللطيف العمير مدير المعهد بقوله : إن إدارته وقَّعت عقدا لتحضير وجبات الفطور مع أفضل المطاعم، ومع ذلك تتم المتابعة للمطعم في زيارات مفاجئة أثناء عملية التحضير، مضيفاً أن المعهد لديه مشرف صحي يتابع المطعم ويتم رفع التقرير بين فترة وأخرى، لكن الطلاب لا يعجبهم، ولم يقدِّروا جهودنا، فنحن حريصون كل الحرص على سلامتهم، فماذا نعمل من أجل تحقيق رضاهم؟
وتساءل: ماذا لو حدثت حالة تسمم لأي طالب نتيجة الوجبات الخارجية؟ ومن المسؤول عن الطالب لو وقع مصاب داخل أروقة المعهد؟ وطالب العمير الطلاب بضرورة الانتباه وعدم التعامل مع البوفيهات والمطاعم المجهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)