اشتراطات جديدة للأندية الصيفية في مدارس الرياض

اشتراطات جديدة للأندية الصيفية في مدارس الرياض

التعليم السعودي : اشترطت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، أن تكون نسبة السعودة 100% في الأندية الصيفية الحكومية، و50% في الأندية الأهلية، وذلك ضمن حزمة اشتراطات وضعتها الإدارة لاختيار المرشحين للعمل في الإدارة، والإشراف على الأندية الصيفية التي ستقام خلال إجازة هذا العام.
الأندية في مدارس مختارة
ذكرت إدارة تعليم الرياض في تعميم أصدرته أمس، أن هذه الأندية التي ستنفذ برامجها في مدارس مختارة موزعة على أحياء العاصمة خلال إجازة الصيف، ستسهم في احتواء أوقات الطلاب، وتلبية رغباتهم وميولهم وتوجيه طاقاتهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة.
شروط المرشحين
تضمنت الشروط الواجب توفرها في المرشحين لإدارة تلك الأندية، أن يكونوا سعوديين بالكامل في كل من الأندية الحكومية والأهلية، وأن يحمل المرشح شهادة تربوية، وأن يكون مستمرا على رأس العمل، وأن يتصف بالاستقامة وحسن الخلق والقدرة على توجيه الشباب ورعاية أفكارهم وفق المنهج السليم، وأن يكون متميزا في أداء عمله التعليمي ولم تصدر بحقه عقوبات، على أن تكون الأولوية لمن لديه دورات تدريبية وخبرات سابقة في إدارة الأندية الموسمية.
كما اشترطت الإدارة في المشرفين على تلك الأندية، أن يكون طاقم الأندية المقامة في المدارس الحكومية سعوديا بالكامل، وفي المدارس الأهلية بنسبة 50%، وأن يكون معلما ومتفرغا للعمل في الأندية، على أن تكون الأولوية لمن لديهم خبرات إعلامية وتقنية ورياضية ودورات تدريبية، وألا يقل الأداء الوظيفي عن جيد جدا في العامين الأخيرين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)