اعتداء طالب على عضو هيئة تدريس بجامعة الطائف

اعتداء طالب على عضو هيئة تدريس بجامعة الطائف

التعليم السعودي : في واقعة متكررة كثاني حالة تشهدها جامعة الطائف بغضون أسبوع تعرض أحد أعضاء هيئة التدريس بإحدى الكليات بالجامعة إلى الاعتداء من قبل طالب، في الوقت الذي أكدت فيه جامعة الطائف أنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة بحق من يثبت إدانته وذلك وفق الأنظمة المتبعة. إذ لم تهدأ عاصفة المضاربة الناعمة التي شهدتها الجامعة كلية الطالبات بالفيصليه الأسبوع الماضي بين مجموعة من الطالبات، وأثارت موجة من الاستياء والتذمر، عادت الجامعة للمشهد مجدداً في قسم البنين بتعرض عضو هيئة التدريس للاعتداء من أحد الطلاب، فيما لم تعرف أسباب الواقعة بعد أن أشارت معلومات إلى أن عضو هيئة التدريس أصيب بكدمات نتج عنها جروح نتيجة الاعتداء وحالته الصحية مستقرة.
وأوضحت الجامعة في بيان لها «أن الجامعة تأسف لحدوث ذلك وبعد الاطمئنان على حالة المحاضر، وتم إثبات الحالة وإحالتها للجنة الخاصة المشكلة حديثاً والمعنية بالنظر في مثل هذه الأحداث وستتخذ الإجراءات اللازمة بحق من تثبت إدانته وفق الأنظمة المتبعة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)