اعتداء على موظفتين سعوديتين في مستشفى ينبع العام

اعتداء على موظفتين سعوديتين في مستشفى ينبع العام

التعليم السعودي : وفقا – لمصادر الصحيفة – تواصل هيئة التحقيق والإدّعاء العام بمحافظة ينبع التحقيق في بلاغ تلقته من شرطة منطقة المدينة المنورة يتضمن قيام أحد الأشخاص بالاعتداء على موظفتين سعوديتين في مستشفى ينبع العام أثناء تأدية عملهما بمستشفى ينبع العام.

وتعود تفاصيل هذا الحادث الى ان الموظفتين كانتا تقدمان وجبات العشاء للمنومين والمرافقين بقسم الأطفال، وفجأة حدثت مشادة كلامية بينهما مع إحدى المرافقات بسبب امتعاض المرافقة من قيامهما كفتيات سعوديات بتقديم الطعام للمنوّمين والمرافقين معتبرة أن هذه الوظيفة لا تناسبهما مما أداء لاحتدام النقاش بينهن، بعد ذلك تدخل زوج المرافقة للوقوف بجانب زوجته في هذا النقاش الذي سرعان ما تحوّل إلى اعتداء على الموظفتين، مما جعل المدير المناوب بالمستشفى يقوم باستدعاء رجال الأمن بالمستشفى واستدعاء الجهات الأمنية للتحقيق في القضية.

وأكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة ينبع الدكتور عبدالرحمن صعيدي  – لمصادر الصحيفة – صحة ذلك مشيرا إلى انه بالفعل قد تم تقديم بلاغ للجهات الأمنية بينبع يتضمن اعتداء أحد الأشخاص على موظفتين بالمستشفى أثناء قيامهما بمهام عملهما اليومية، فيما قامت الموظفتان من جانبهما بتقديم بلاغ آخر لشرطة محافظة ينبع بالواقعة للمطالبة بحقهما جراء تعرضهما لااعتداء.

من جهة أخرى ذكر الناطق الأمني بمنطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن شرطة محافظة ينبع تلقّت بلاغًا عن اعتداء شخص على موظفتين في مستشفى ينبع العام تم بموجبه استدعاء المعتدي والتحقيق معه بهذه الواقعة وتحويل القضية إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام لاستكمال باقي الإجراءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)