اعتماد البكالوريوس في «تقنية جازان»

اعتماد البكالوريوس في «تقنية جازان»

التعليم السعودي : صدرت موافقة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني باعتماد افتتاح برنامج البكالوريوس بالكلية التقنية بجازان اعتباراً من الفصل التدريبي الثاني من هذا العام.

وأوضح عميد الكلية التقنية بجازان موسى الأمير أنه سيبدأ التقديم على البرنامج بالتزامن مع التقديم على برنامج الدبلوم عبر بوابة القبول الموحد، ويستمر القبول حتى يوم الثلاثاء 10/ 4/ 1438هـ، وسيكون التقديم على برنامج الدبلوم في جميع التخصصات، أما برنامج البكالوريوس فسيكون في الفصل الثاني في قسم التقنية الإدارية كمرحلة أولى في الفترة المسائية.

وأهاب الأمير بالراغبين الالتحاق بالبرنامج الدخول على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط (www.tvtc.gov.sa)، من خلال بوابة القبول الموحد للقبول والاطلاع على شروط وتفاصيل البرنامج ومتطلبات القبول.

تجدر الإشارة إلى أن “الرياض” ساهمت في إيصال رغبة وصوت خريجي دبلوم الكلية في مواصلة دراستهم لمرحلة البكالوريوس بعنوان “خريجو «تقنية جازان» يطالبون بـ«البكالوريوس».. والكلية تؤكد إطلاق البرنامج قريباً” وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)