اعتماد برنامج لتدريب 50 ألف معلم ومعلمة على مناهج الرياضيات والعلوم

اعتماد برنامج لتدريب 50 ألف معلم ومعلمة على مناهج الرياضيات والعلوم

التعليم السعودي : اعتمدت وزارة التربية والتعليم برنامج تصوير لأكثر من 50 ألف معلم ومعلمة في المملكة على مناهج الرياضيات والعلوم.

وأوضح منفذ التصوير معتز بري ومدير الاستديو التعليمي في تعليم المدينة أن البرنامج عبارة عن تصوير الحقيبة الأساسية لتدريب معلمي ومعلمات الرياضيات والعلوم على المناهج الجديده ومدتها 60 ساعة تدريبية لتقلص إلى 45 دقيقة على شكل تصوير فيديو بحيث يسهل وصول المعلمين والمعلمات إلى التدريب اللازم من خلال تصوير تلفزيوني يرفع على موقع قناة (اليوتيوب) ويحتوي على برنامج تدريبي على المناهج.

وأضاف بري أن البرنامج يهدف لتصوير تدريب الحقيبة الأساسية لكل من مادتي الرياضيات والعلوم في الاستديو التعليمي بالمدينة المنورة، ليتم توزيعها على جميع معلمي الرياضيات والعلوم في المملكة ليستفيدوا منها، مشيرا إلى أن البداية ستكون على مادتي الرياضيات والعلوم وفي حال نجاحها ستطبق على جميع المناهج.

وبين بري أن العمل قام على فترتين: الصباحية بالمدارس والمسائية بالاستديو وذلك بالتعاون مع فريق العمل صالح الرعوجي وعماد حلبي وصالح مطبقاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)