اعتماد تجديد 4 برامج لكلية الهندسة في جامعة الملك فيصل

اعتماد تجديد 4 برامج لكلية الهندسة في جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي – واس : حصلت كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل على تجديد اعتماد أربعة برامج في مرحلة البكالوريوس، من منظمة الاعتماد الأمريكي ABET ينتهي في 30 سبتمبر 2021م، شملت الهندسة الكهربائية، والميكانيكية، والكيميائية، والمدنية.
وعد معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد العوهلي، أن هذا الانجاز يُعزز جودة مخرجات كلية الهندسة ويُضاف إلى اعتمادات كليات الجامعة التي تتوالى لتحقيق معايير الجودة، وحصولها على الاعتمادات العالمية، كما يُعزز انتماء أعضاء هيئة التدريس والطلاب لأقسامهم وكلياتهم، ويؤدي إلى ضمان جودة الممارسات الأكاديمية وتوافقها مع المعايير العالمية في التخصص، وتحقيق أهداف الجامعة في العملية التعليمية والبحثية، ورؤية المملكة 2030.
من جانبه، أشار عميد كلية الهندسة الدكتور عادل الدلبحي، إلى أن الكلية استطاعت أن تضع حلولاً مدروسة للحصول على الاعتماد الأكاديمي لبرامجها كأحد مؤشرات الأداء في خطتها الاستراتيجية الطموحة، وذلك كضمان لممارسات الجودة، وكأداة تقييم لجودة برامجها ومقرراتها وجميع أنشطتها الأكاديمية، مؤكدًا حرص الكلية على استمرارية التميز والتفوق والتحسين المستمر لممارسات الجودة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)