اعتماد حركة نقل المرشدين الطلابيين بتبوك

اعتماد حركة نقل المرشدين الطلابيين بتبوك
التعليم السعودي – متابعات – : اعتمد مدير التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد عبدالله اللحيدان حركة نقل المرشدين الطلابيين السنوية بمدارس تبوك للعام الدراسي 1432-1433هـ.
وأوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي بتعليم تبوك الدكتور يحيى محمد العطوي أن الحركة شملت (15) مرشدا طلابيا.
من جهة ثانية، نظمت إدارة الشؤون المدرسية بإدارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك أمس يوم التميز لتكريم المميزين والمميزات من منسوبيها وذلك في مبنى الشؤون المدرسية.
وأكدت مساعدة المدير العام لتعليم البنات حصة القعير أهمية القيادة كركن أساسي في العملية التعليمية في إطار استراتيجي لا ينفك عن التكامل من أجل تطوير وتجويد مخرجات التعليم، وأشادت بفكرة يوم التميز الذي تبنته إدارة الشؤون المدرسية كأداة رئيسة للتحفيز وتبادل الخبرات لإظهار القدرات التربوية والنماذج الإبداعية لمواجهة التحديات.
وأشارت إلى بذل الجهود بخطوات متسارعة ملحوظة تتبناها الإدارة بمختلف أقسامها لتحقيق التميز والإبداع.
وشدد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور عمر أحمد أبو هاشم على أهمية دعم المتميزين وتشجيعهم في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن هذا التميز جاء نتاج جهود متكاملة من منسوبي ومنسوبات الإدارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)