اعتماد حركة نقل مديري ووكلاء مدارس حفر الباطن

اعتماد حركة نقل مديري ووكلاء مدارس حفر الباطن

التعليم السعودي – متابعات – : اعتمد مدير التربية والتعليم في محافظة حفر الباطن ناصر العبدالكريم، حركة نقل مديري ووكلاء المدارس للعام الدراسي  1434/1433هـ، واشتملت الحركة على نقل 17 مديراً وعشرين وكيلاً لمدارسهم الجديدة، بينما تم تكليف31 مديراً و17 وكيلاً، بينما لم يتم تجديد تكليف 24 مديراً و16 وكيلاً، ودعا العبدالكريم المنقولين والمكلفين إلى سرعة المباشرة في مدارسهم الجديدة.
من جهة أخرى، التقى مدير تعليم حفر الباطن صباح أمس، منسوبي الإشراف التربوي بكافة قطاعاته، على مسرح الإدارة، بحضور المساعد للشؤون التعليمية عايض الرحيلي، وتركز اللقاء على استعراض مؤشرات الأداء للعام الدراسي الحالي، بالإضافة إلى مناقشة خطة الاستعداد للعام الدراسي المقبل  1434/1433، فضلاً عن استعراض أوجه التميز وأبراز الجهود المبذولة خلال هذا العام بهدف التحفيز والرقي بالعمل إلى التطلعات المنشودة. ودعا العبدالكريم المشرفين إلى بذل مزيد ٍ من الجهد في سبيل تحسين البيئة التعليمية وتذليل العوائق التي قد تعترض بعض المدارس أثناء زياراتهم الإشرافية، فضلاً عن استحداث أفكار من شأنها أن تطور العمل في أقسامهم وتدفعه لمزيد من التطور مما ينعكس بالإيجاب على الميدان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)