اعتماد عالمي لمدرستين تتبعان «ملكية الجبيل»

اعتماد عالمي لمدرستين تتبعان «ملكية الجبيل»

التعليم السعودي : حققت مدرستا الدفي الثانوية والأحساء الثانوية التابعتان للهيئة الملكية بالجبيل الاعتماد المدرسي العالمي من الجهة المتخصصة من الولايات المتحدة الامريكية.

وزار خبراء دوليون المدرستين ومراجعة المتطلبات، كما التقوا أولياء أمور وطلابا متخرجين وبحثوا معهم ما تقدمه المدرستان من برامج تخدم الطلاب إضافة الى تقديم الاقتراحات، ومشاهدة ما تحتويه المدرستان من أجهزة تستخدم في العملية التربوية، ولقاء أعضاء هيئة التدريس.

ويأتي الاعتراف الدولي نظرا للجهود، التي تبذلها الهيئة الملكية واهتمامها بالعملية التعليمية، حيث يتم وضع هذا الاعتراف على شهادات الطلاب لتميزها وسهولة قبول الطالب في الجامعات الخارجية، ويسري الاعتماد مدة خمس سنوات.

وأكد الخبراء أنهم سيقومون بتنظيم زيارات متابعة مستقبلية بهدف التطوير والبحث عن الجديد وتطبيقه.

والتقى الوفد بالرئيس التنفيذي للهيئة الملكية الدكتور مصلح العتيبي وتم بحث كل ما يخدم الطلاب ويسهل مواصلة تعليمهم وتسهيل اجراءات القبول للطلاب في الخارج.

وعلمت «اليوم» ان هناك عددا من مدارس الهيئة الملكية الثانوية اكملت اشتراطات الجودة العالمية وفي طريقها للحصول على هذا الاعتراف العالمي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)