اعتماد فتح 52 مدرسة جديدة للبنين والبنات في الرياض العام القادم

اعتماد فتح 52 مدرسة جديدة للبنين والبنات في الرياض العام القادم

التعليم السعودي :صدرت موافقة وزارة التربية والتعليم على فتح 52 مدرسة جديدة للبنين والبنات في الرياض للعام الدارسي القادم 34-1435هـ موزعة على عدد من أحياء مدينة الرياض.
وعبر مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية نائب رئيس لجنة الاستعداد حمد الشنيبر أثناء ترأسه لاجتماع لجنة الاستعداد بالإدارة اليوم عن شكره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم على الموافقة على فتح هذه المدارس تلبية لاحتياجات المواطنين للتعليم وتيسير أمره لهم من خلال فتح المدارس بالقرب من منازلهم.
وأشار الشنيبر إلى أن هذه المدارس مخصصة منها 19 مدرسة للبنين منها 9 مدارس للمرحلة الابتدائية و4 مدارس للمرحلة المتوسطة ، وست مدارس للمرحلة الثانوية , و33 مدرسة للبنات منها 14 مدرسة للمرحلة الابتدائية ، و11 للمرحلة المتوسطة ، وثمان مدارس للمرحلة الثانوية , داعيًا إدارة التخطيط المدرسي وإدارة الأجور إلى سرعة إنهاء اجراءات هذه المدارس من أجل فتحها لاستيعاب الزيادة السنوية في أعداد الطلاب والطالبات.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات وضرورة إصدارها خلال شهر رجب الحالي , والمباني المدرسية الجديدة التي يتوقع الانتهاء من تشييدها وتسليمها للإدارة قبل بداية العام الدارسي الجديد ، والمباني التي تحتاج إلى ترميم أو صيانة من أجل تسليمها للمقاولين بعد أسبوع لمدارس المرحلة الابتدائية للبنين والبنات ، وبعد نهاية الاختبارات للفصل الدراسي الثاني لبقية المراحل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)