افتتاح أنشطة المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي

افتتاح أنشطة المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي

التعليم السعودي – متابعات : تفتتح اليوم أنشطة المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي في المملكة العربية السعودية برعاية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، والذي تطلقه الجامعة ممثلة بكلية الطب.
وقد أعلن الدكتور خالد عبدالغفار آل عبدالرحمن عميد كلية الطب المشرف العام على الخدمات الطبية في الجامعة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر أن المؤتمر يهدف إلى تبادل أفضل الممارسات والخبرات مع خبراء دوليين في مجال التعليم الطبي، إضافة إلى استكشاف التحديات الحالية والمستقبلية في مجال التعليم الطبي وتعزيز العلاقة بين المتخصصين في المهن الصحية المتعددة، حيث سيشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 1500 مشارك يمثلون 35 دولة.
وأضاف آل عبدالرحمن -بحسب مصادر صحفية- أن عدد الساعات المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للنشاطات العلمية التي تسبق المؤتمر 18 ساعة تعليم طبي مستمر، وعدد الساعات المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لأنشطة المؤتمر27 ساعة تعليم طبي مستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)