افتتاح الكلية التقنية الثانية بأبها بتخصصات جديدة

افتتاح الكلية التقنية الثانية بأبها بتخصصات جديدة

التعليم السعودي – متابعات : صدرت موافقة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، على تشغيل الكلية التقنية الثانية بأبها بتخصصات جديدة توافق رؤية المملكة 2030. وأوضح المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق، أمس، أن مشروع الكلية سيتم تشغيله مع مطلع الفصل التدريبي الثاني من العام المقبل 1440، حيث تم إنشاء مبنى الكلية بالمحالة بتكلفة إجمالية تجاوزت 88 مليونا وبطاقة استيعابية 2500 متدرب، وتم استلامه بعد أن تم إنشاؤه وفق المعايير الهندسية بأعلى المواصفات والمقاييس، ويعتبر من المشاريع الأضخم في المنطقة.

وقال إن هذه المشاريع والمبادرات وسام فخر واعتزاز للمنطقة ولأهاليها، وتدفعنا لمزيد من العطاء والجهد، وزيادة تحمل المسؤولية نحو تأهيل أبناء وبنات الوطن لسوق العمل وفق توجهات الحكومة الرشيدة لرؤية المملكة 2030.

مشيرا إلى أن الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة تعمل على الإشراف والمتابعة لكافة المشاريع وإنجازها بأعلى المواصفات والمقاييس.

يذكر أن الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير تشرف على أكثر من 40 وحدة تدريبية ما بين كليات التقنية للبنين وفروعها، بالإضافة إلى الكليات التقنية للبنات والمعاهد الصناعية الثانوية، ومعاهد السجون، كما تشرف على المعاهد والمراكز الأهلية بالمنطقة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)