افتتاح المباني العاجلة بعلوم جامعة المجمعة

افتتاح المباني العاجلة بعلوم جامعة المجمعة

التعليم السعودي : افتتح مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد المقرن أمس مشروع المباني العاجلة لأقسام الطلاب والطالبات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير. وتم عرض فيلم تعريفي عن المشروع ومحتوياته، ثم ألقى رئيس لجنة المباني العاجلة بالجامعة الدكتور محمد عبدالرزاق الدويش كلمة، أوضح فيها أن العمل في هذا المشروع استمر سنتين وثمانية أشهر، وتبلغ قدرته الاستيعابية أكثر من أربعة آلاف طالب وطالبة قابلة للزيادة بحسب الحاجة.
وأضاف أن المشروع يعتبر امتدادا للكثير من المشاريع العاجلة التي تم اعتمادها، والعمل على تنفيذها انطلاقا من خطط الجامعة لمواكبة التطور، وتلبية الاحتياجات المستقبلية لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات مع تسخير كل الإمكانات التي تساعد الطلاب والطالبات على التحصيل العلمي.
ويحتوي المشروع على مبنيين رئيسيين أحدهما لأقسام الطلاب والآخر لأقسام الطالبات، ويحتوي كل مبنى على ثلاثة طوابق وبهو رئيس وقاعات اجتماعات ومعامل كيميائية ومعامل فيزيائية ومكاتب إدارية وغرف خدمات وعيادة طبية ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس ومكتبة ومستودعات وساحات مغلقة وقاعات متعددة الأغراض وبوفيهات ومعامل للحاسب الآلي وقاعات دراسية بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)