افتتاح الملتقى العلمي السادس لطلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية

افتتاح الملتقى العلمي السادس لطلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية

التعليم السعودي : افتتح معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر أمس بحضور عمداء الكليات والعمادات المساندة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وبمشاركة الطالبات وعضوات هيئة التدريس عبر تقنية (الفيديو كونفرنس) الملتقى الطلابي السادس للعام الجامعي 1435/ 1436هـ حيث افتتح معاليه في البداية المعرض المصاحب الذي ضم مجموعة من اللوحات والكاركتيرات إضافة إلى فيلم وثائقي.
وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور جاسر بن جريد العنزي أنه تقدم لهذا الملتقى 141 بحثاً طلابياً و 18 ابتكاراً و 29 مشروع ريادة أعمال من طلاب الجامعة وبعد إجراءات تحكيمية أولية تم قبول 89 بحثاً و 8 أعمال ابتكارية. ويتنافس مقدموها على خمسة جوائز في كل مجال.
وأضاف الدكتور جاسر العنزي أنه في هذا العام تم إنشاء صفحة خاصة للمؤتمر على الشبكة العنكبوتية الإنترنت بموقع الجامعة وتم وتشكيل لجنة متخصصة لمراجعة الأبحاث بالإضافة إلى المسابقة الفنية الخاصة للطلاب والطالبات، التي يتنافس على الفوز فيها أفضل خمسة أعمال تبدأ جوائزها من 1000 ريال إلى 5000 ريال.
وقد أبدى معالي مدير الجامعة إعجابه بمستوى الأعمال الفنية التي قدمها الطلاب والطالبات لهذا العام التي تدل على حس رفيع ووعي ثقافي متميز لطلاب وطالبات الجامعة، بالإضافة إلى حسن التنظيم ومشاركة الطلاب بأعمال المؤتمر، كما أعلن معاليه عن جائزة عامة لكل الطلاب والطالبات المشاركين في المؤتمر لهذا العام وذلك بتنظيم زيارة لهم على نفقة الجامعة إلى مجموعة من الجامعات والمناطق داخل المملكة للطلاب والطالبات تحفيزاً لهم وتقديراً لمشاركتهم حتى للذين لم تفوز أعمالهم وهي جامعة الملك عبدالله وجامعة الملك فهد حتى
يتمكن طلاب وطالبات الجامعة من الاطلاع على تلك الجامعات وتجاربها، آملين أن يأخذ الجميع في الاعتبار تميز الجامعة لتكون من أهم الجامعات في المستقبل القريب بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>