افتتاح بوابة القبول في الكليات التقنية للبنات لأول برنامج بكالوريوس إدارة مكتبية

افتتاح بوابة القبول في الكليات التقنية للبنات لأول برنامج بكالوريوس إدارة مكتبية

التعليم السعودي : أعلنت إدارة التدريب التقني للبنات عن فتح باب القبول في بكالوريوس الإدارة المكتبية ( صباحي ) الذي تم تفعيله في الكلية التقنية للبنات بالرياض، ويعد أول برنامج بكالوريوس ويهدف إلى تقديم مخرج مميز بمهارات أكثر شمولية للعمل كتقنية في مجال الإدارة المكتبية .
ويشترط للقبول بهذا التخصص أن تكون الطالبة سعودية الجنسية وحاصلة على تقدير جيد فأعلى، وأن يتوفر لديها أحد المؤهلات المطلوبة: (دبلوم الكلية التقنية, ودبلوم كلية خدمة المجتمع, ودبلوم فوق الثانوي من معهد الإدارة, ودرجة جامعية متوسطة في العلوم) وأن تكون حاصلة على الدرجة المطلوبة في أحد اختبارات اللغة الإنجليزية المتقدم عليها ولا تكون مفصولة لأي سبب تأديبي من أي جهة تعليمية من قبل, وأن تكون غير موظفة أو لديها تفريغ من جهة العمل.
يذكر أن التقديم عبر بوابة القبول الموحدة بدأ من تاريخ 23/ 10 / 1437 ويستمر حتى 20/ 11 / 1437 ولمزيد من المعلومات https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/pages/details/planDetails.xhtml?faces-redirect=true وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)