افتتاح سكن الطلاب بالمدينة الجامعية

التعليم السعودي : ينظم قسم علم المعلومات بجامعة أم القرى صباح اليوم اللقاء التعريفي لطالبات القسم المستجدات، لتعريفهن بأقسامه وبمجالات العمل الميداني بعد تخرجهن منه، وذلك بقاعة الجوهرة بمقر الجامعة بالزاهر.
وبين رئيس القسم الدكتور عبدالهادي العيدروس أن الهدف من اللقاء التعريفي هو تسليط الضوء على تعريفهن بالقسم وبالتخصص وبمجالات العمل لهذا التخصص، وذلك من خلال تقديم عدة محاضرات تعريفية عن المقررات التي يحتويها القسم، مؤكداً أنه سيتم توزيع مطبوعات وكوبونات مشتريات من إحدى المكتبات على الحضور تحفيزاً لحضور الطالبات.من جهة أخرى، بدأت أمس جامعة أم القرى في افتتاح تسكين الطلاب السعوديين في الوحدات السكنية بمقر الجامعة في العابدية.
وقال وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتور عبدالخالق دولة بأنه تم الإعلان منذ بداية الفصل الدراسي الأول لهذا العام عن إمكانية توفير السكن الطلابي للراغبين في ذلك من الطلاب السعوديين.
وأضاف أن عدد المسجلين تجاوز الثلاثمائة طالب من مختلف المستويات والتخصصات.
ونبه إلى أن على الطالب الذي سجل اسمه من قبل مراجعة إدارة الإسكان الطلابي لاستكمال باقي الإجراءات النظامية والتي منها دفع رسوم السكن للفصل الدراسي الأول ومقداره 1000ريال ومبلغ خمسمائة ريال تأمين يدفع لمرة واحدة فقط.
من جهته أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن عبدالله الزهراني بأن مشروع سكن الطلاب بالجامعة يعتبر من المشاريع التي توليها الجامعة جل اهتمامها نظرا لأهمية الإسكان الجامعي بالنسبة للطالب ولما يوفره هذا الإسكان من راحة نفسية وذهنية للطالب يساعد على الدراسة والتحصيل علاوة على ما يجده من خدمات الإشراف والرعاية والتوجيه والأنشطة اللا صفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)