افتتاح فرع لحقوق الإنسان في نجران قريباً

افتتاح فرع لحقوق الإنسان في نجران قريباً
التعليم السعودي :أكد نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور زيد بن عبدالمحسن الحسين قرب افتتاح فرع للهيئة بمنطقة نجران.

وناقش الحسين الذي قام بزيارة لنجران يرافقه عضو مجلس الهيئة والمشرف على فرع الهيئة بمنطقة عسير الدكتور هادي اليامي وعدد من أعضاء الهيئة، عددا من القضايا الحقوقية مع مجموعة من مثقفي المنطقة خلال الليلة التي أقيمت بهذا الخصوص، مبينا أن نجاح الفرع يتطلب تفاعل الأهالي مع الهيئة، مقدما نبذة عن الهيئة وأهدافها والمهام التي أوكلت إليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – كما استعرض تجاربها مع عدد من الجهات الحكومية وتفاعلها معها، والإنجازات والتوصيات التي قدمتها الهيئة منذ تأسيسها حتى اليوم.

وأجاب نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان على أسئلة المشاركين في الأمسية التي حولت طابعها من بروتوكولي إلى نقاش موضوعي، وتناولت المواضيع المتعلقة بحقوق الإنسان والهيئة، موضحا أن دور الهيئة رقابي يتابع باهتمام كافة القضايا الإنسانية في المملكة.

وأشار إلى أن منطقة نجران تعد بالنسبة للهيئة من أهم المناطق التي تستحق أن تكون ضمن خطط الهيئة لافتتاح فرع لهيئة حقوق الإنسان.

وكان الحسين والوفد المرافق قد قاموا بجولة على بعض الإدارات الحكومية في المنطقة، تم من خلالها بحث أبرز الملاحظات الحقوقية التي يجب على كل المؤسسات مراعاتها في مجال العمل الإداري، مشددا على أن لكافة المواطنين حقوقا باختلاف مسؤولياتهم، وأن أعضاء الهيئة برئاسة الدكتور بندر بن محمد العيبان يحملون أمانة كبيرة أوكلها إليهم خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)