افتتاح قسم لجمعية المهندسين الكهربائية والإلكترونية بجامعة الملك فيصل

افتتاح قسم لجمعية المهندسين الكهربائية والإلكترونية بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : تستضيف جامعة الملك فيصل حملة توعوية بمرض سرطان الثدي تنظمها جمعية زهرة لسرطان الثدي بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب (أقسام الطالبات) تستمر لمدة خمسة أيام ابتداءً من يوم السبت 20 ذو القعدة 1433هـ الموافق 6 أكتوبر 2012م، ولغاية يوم الأربعاء 24 ذو القعدة 1433هـ الموافق 10 أكتوبر 2012م.
وتشتمل الحملة على عدة فعاليات تتضمن ركناً توعوياً صحياً يحتوي على بروشورات ومطويات، وعروض خاصة بماهية وأهداف الفحص الذاتي، يتخللها محاضرة توعوية تلقيها مثقفة صحية يوم الأحد 21 ذو القعدة 1433هـ الموافق 7 أكتوبر 2012م من الساعة 9 الى 11 صباحاً في قاعة الأنشطة الطلابية بمبنى 29.
من جهة آخرى ، تلقت جامعة الملك فيصل بالأحساء الموافقة على افتتاح قسم لفرع الطلاب التابع لجمعية المهندسين الكهربائية والإلكترونية العالمية (IEEE) في كلية الهندسة بالجامعة.
وتعد هذه الجمعية أكبر المؤسسات التقنية المحترفة، وتضم أكثر من 360 ألف مشارك وعضو، ولها أنشطة ومؤتمرات في 150 دولة.
وحرصت الكلية على افتتاح هذا القسم للطلاب للاشتراك في عضوية الجمعية و والاستفادة منها، فالطلاب الأعضاء يستطيعون الحصول على البحوث والأوراق العلمية المنشورة في المجلة، وكذلك لهم أحقية المشاركة في المؤتمرات المحلية والعالمية وورش العمل والدورات التدريبية المقدمة من الجمعية وفروعها المنتشرة في دول عدة.
وتعتبر هذه الجمعية هي الثالثة في الكلية بعد افتتاح جمعية ( AIChe ) التابعة لقسم الهندسة الكيميائية وجمعية ( ASME ) لتخصص الهندسة الميكانيكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)