افتتاح مباني الكلية الجامعية بالليث للطالبات

افتتاح مباني الكلية الجامعية بالليث للطالبات

التعليم السعودي – متابعات : افتتح مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، مباني الكلية الجامعية بالليث، لشطر الطالبات، التي تستوعب أكثر من 2000 طالبة.

وأوضح عميد الكلية الجامعية بالليث، الدكتور محمد المالكي، أنه تم تسكين نحو 1400 طالبة في المبنيين الجديدين، والمجهزين بأحدث التجهيزات التعليمية، مشيرًا إلى أن المجمع التعليمي مكون من مبنيين، كل منهما يتكون من دور أرضي وثلاثة أدوار، ويشملان 50 قاعة دراسية وصالة متعددة الأغراض، فضلًا عن الغرف المخصصة لمكاتب وكيلات الكلية والأقسام وأعضاء هيئة التدريس والقاعات الخدمية الإدارية الأخرى، وبيّن أنه تم نقل طالبات قسمي الدراسات الإسلامية، والخدمة الاجتماعية إلى المبنيين الجديدين.

بدورها أوضحت وكيلة الكلية الدكتورة سارة الخولي، أن هذا المبنى احتضن في المرحلة الأولى طالبات قسمي الدراسات الإسلامية والخدمة الاجتماعية، البالغ عددهن نحو 1400 طالبة، كما سيضم 2700 طالبة أخرى بأقسام اللغة الإنجليزية، والفيزياء، والكيمياء، والرياضيات، والتربية، وعلم النفس، والتربية الأسرية، إضافة إلى كلية الحاسب التي يبلغ عدد طالباتها نحو 250 طالبة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)